October Favorites! ♥ 2013 l مفضلتي لشهر اكتوبر


السلام عليكم ورحمة الله 
أتوقع أنا آخر وحدة في العالم نزلت المفضلات لهالشهر هههههه
على العموم طولت الغيبة عن المدونة وحبيت ارجع بشيء سريع عن مفضلاتي في الفترة الأخيرة 
ونبدأ باسم الله

1- Vaseline total moisture خلاصة الشوفان النقي 

لوشن حلو وسريع المد وقوامه خفيف لكن ترطيبه حلو ويدوم, ريحته عادية جدا ممكن تكون مزعجة 
للبعض انا اتقبلها خصوصا انها ماتدوم ويطغى عليها البودي ميست 
بالنسبة لي وجود المرطب عندي بهالتركيبة سواء هذا او غيره ممهم جدا حاجة عملية وسريعة 
خصوصا لما أكسل عن البودي بتر احطه بعد الشور ويحافظ على رطوبة جسمي 
بس اكيد المناطق الصعبة مثل الاكواع والركب ماينفع لها بتاتا. 

يوجد بالسوبرماركتات والصيدليات وسعره في حدود الطعش XD

2- Mango Body Butter من 
  The Body Shop

مثل ماقلت لكم المرطب اللي قبل ماينفع لمناطق معينة عشان كذا استخدم البتر حق المناطق الصعبة
وهو مخصص للمناطق الجافة جدا ومفعوله حلوو من قلب ويرطب صح 
عن نفسي مستحيل استخدم زبدات بودي شوب لجسمي كامل الا في الطوارئ 
احساس التدبق والتلزق ماتحمله فاكتفي بالاماكن اللي فعلا تحتاج ترطيب عميق 
ريحته كانك قصيتي مانجو من النص وحطيتي خشمك فيها , ريحة مانجو طبيعية مرة وقوية وماتحسيها 
مركبة او صناعية , اللي مايحب ريحة المانجو ابد ابد مابيتحمله 
قوامه ثقيل جدا كاي بدي بتر 

يوجد بفروع بودي شوب و سعره 25 ريال
( اللي عندي الحجم الصغير انا احب الاحجام الصغيرة لأني امل من تكرار الريحة ) 

3- Magic Nail Polish remover من Bourjois 

مزيل المناكير العجيب والشهير جدا من برجوا واللي يعتبر دوب أو بديل 
للنسخة الاولى لهالمنتج من سيفورا 
بالنسبة لي جربت الاثنين واثنينهم عندي نفس المفعول ونفس السرعة المريحة 
مجرد تدخلي اصبعتك جوات الاسفنجة انتظري ثانية وشيليه بووووم المناكير طاار 
مريح عملي سريع شريته كذا مرة وبارجع اشتريه 
افضله على سيفورا حبتين ويعجبني الاثر الزيتي المرطب اللي يتركه على الظفر
وكمان ريحته حلوة ( طبعا بعد مايجف لاحد يشم نفس العلبة ريحة كيميائية قوية اكيد )
كاتبين عليه انه بريحة الفواكه الحمراء والفانيليا (قلب)

موجود في سنتر بوينت و سعره في حدود الاربعين ريال هيك شي 

4- Medium Angled Shading - E70 من سيقما 

فرشتي المفضلة حاليا , ماستغني عنها بأي لوك 
أحسها انخلقت واتصممت على حجم عيني اسوي لوك كامل بها 
اول ماشريتها كانت ضمن طقم , في البداية ماعرفت لها لكن الحين افكر اشتري وحدة ثانية 
شكلها مشطوف مثل فرشة الحاجب بس هذي منفوشة وتدمج و تطبيقها للون ناعم 
حجمها يجنن يغطي كسرة الجفن كامل الى مابعد كسرة العين بشوي يعني تسوي لك تأثير سموكي أذا عرفتي لها
خصوصا للوكات النهارية السريعة تخدمني كثير وكذا شكلها اقرب 

 
تشتريها عن طريق موقعهم هنا أو تاجرات النت اللي يوفروها لك 
ومعروفة اسعار سيقما قياسا بجودتها رخيصة جدا 


5- Stay Matt powder من Rimmel ريميل 

انشهرت جدا وصراحة أنا اخذتها اجربها لان صيتها عالي 
والكل يمدحها لانها تطفي اللمعة المزعجة بالوجه واللي شخصيا جدا اكرهها 
وفعلا البودرة تعطي لوك مطفي بقوة ( واحيانا أوفر طحيني إذا زدتي ) 
فالتعامل معها يكون بحذر وبخفة عشان لا تعطي شكل كيكي 
أنا بشرتي مختلطة وعندي منطقة الجفن والتي زون مرة دهني فبعد ماخلص الفاونديشن 
استخدم الباودر بالكابوكي شي بسيط واوزعها قدر الامكان بخفة 
لونها حلوو - تعطي تغطية متوسطة - مافيها ريحة مزعجة
عيبها : علبتها سيئة سيئة سيئة اتعب وانا اقول سيئة 
يعني لو ماكان المنتج حلو وفعال كان رميتها باقرب زبالة
الغطا مايتقفل يطيح بسهولة والبلاستيك رخيييييص وخفيف مرة
يعني انسي انك تحطيها في شنطة الميك اب وخصوصا ان توصلها الجراثيم 
انا احط منها في البيت بس وارجعها الدرج واخذ معاي بودرة ثانية للتش ابز 
درجتي 005 silky beige

موجودة في سنتر بوينت و سعرها مادري XD بس أكيد ماتتجاوز الاربعين .

6 - Kissable Balm Stain من Revlon
اللون : Honey 
 
يعتبر دوب لشركات كثيرة نزلت نفس هالمنتج بأشكال وألوان مختلفة 
ميزته أنه مرطب بلون خفيف طبيعي نهاري أو للبيت بس 
طبعا في ألوان ثانية كثير بس انا اخترت هذا لان مافيه لمعة 
ولونه قريب مرة للون الشفايف الطبيعي ينفع في حالات العجلة يرطب ويلون 
ريحته يمكن اكثر شي اكرهها فيه لانها ريحة نعناع حارة شوي اللي يحبوا 
ريحة انتعاش النعناع بتعجبهم انا تضايقني حبتين . 
تغطيته خفيفة يعني إذا عندك مشاكل او تصبغات ماراح يغطيها وراح تبقى واضحة

هذا سواتش من النت 


7- The colossal volum express mascara من مايبيلين 
النسخة : 100% black 

ماعتقد في بنت في العالم ماجربت ولو نوع من ماسكرا مايبيلين الصفراء 
عن نفسي عشق عشق هالماسكرا تعطيني اللوك اللي ابيه بالضبط ولا تكتل معي ولا تتلطخ
وافضلها كثير على البنفسجية والبرتقالية احس كل وحدة تناسب نوع من العيون 
الفينش حقها طبيعي تكثف وتطول نسبيا بس بشكل مررة طبيعي  من رأيي ماتنفع مسائي
وهالنسخة سوادها فاحم جدا فأفضلها على النسخ الثانية 

ان شاء الله بسوي لها مقارنة مع مسكرات ميبلين الاخرى وكل عين ايش يناسبها 
موجوده في سنتر بوينت وسعرها بحدود الأربعين .

8 - Blusher من Bourjois 
لونه : Rose Amber 


درجته بين اللحمي والبينك والخوخي درجة طبيعية وناعمة وأميرية 
يعطي نضارة وشباب للبشرة والفينش تبعه ماات مطفي بدون ذرات لميعة 
ينفع للنهار أكثر شي وبعد للمساء حسب استخدامه يناسب جميع درجات البشرة 
سهل في الدمج و تغطية اللون ( البيقمنتيشن ) متوسط الى خفيف 
حلو للمبتدئات والمراهقات ولون يعتبر آمن يخليك في السيف سايد 
ماله ريحة مزعجة , عادي يعني ريحة مكياج عادية اللي مايلة على ريحة ورد 
 سواتش من النت : 

 
موجود في سنتر بوينت و سعره 42 ريال

...................................................................................

وبكذا خلصت مفضلاتي ^^ 
اشوفكم بتدوينة جديدة ان شاء الله 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق